Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
الخط الساخن المجاني على مدار 24 ساعة : + 86-13829982196
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > زجاج الحياة المعرفة
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

زجاج الحياة المعرفة

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:Glass.com.cn
  • الافراج عن:2019-05-13
عادة ما يكون هناك شرطان فقط يؤثران على عمر الباب ونافذة الزجاج والهواء الرطب وارتفاع درجة الحرارة. يمكن أن يسبب الهواء الرطب الثابت العفن الفطري في الزجاج ، ولكن في درجة حرارة الغرفة ، يكون العفن الزجاجي بطيئًا جدًا ، وعادة ما يستغرق عدة أشهر ، وهناك القليل من الهواء الرطب الذي يستمر لعدة أشهر تحت الاستخدام العادي. لذلك ، لن يتم تعفن الزجاج عند تعرضه للهواء. يحدث العفن الفطري للزجاج بشكل عام في عملية تخزين الزجاج المتداخل. الزجاج معرض للعفن الفطري بعد تخزينه في مستودع رطب أو في الهواء الطلق. الزجاج الأصلي دون هدأ هو أكثر عرضة للعفن من زجاج صلب.

خفف من الزجاج الحياة

التقسية الفيزيائية هي تسخين الزجاج وتطفئه ، مما يغير الهيكل بين الجزيئات والجزيئات داخل الزجاج. التقسية الكيميائية هي التبادل الأيوني للتركيب الجزيئي للسطح الزجاجي في درجات حرارة عالية. كلتا الطريقتين تغيير المجهرية للمواد الزجاجية. لذلك ، ما لم يكن هناك درجة حرارة عالية وعمل كيميائي قوي ، فإن خصائص التخفيف لن تخف أو تتغير مع مرور الوقت في ظل الاستخدام العادي.

Tempered glass building

عزل الزجاج الحياة

الزجاج العازل عبارة عن مزيج من الركيزة الزجاجية ، إطار مباعد (شريط الألمنيوم) ، مادة مجففة (غربال جزيئي) ، مادة مانعة للتسرب (مطاط بوتيل ، مطاط بولي بوليد أو لاصق هيكلي). في بناء الزجاج العازل ، تكون إطارات الزجاج والألمنيوم مستقرة جدًا بشكل عام ، وتعتمد حياة الزجاج العازل على عمر المنخل الجزيئي ومواد الختم. نظرًا للتغيرات في درجة الحرارة المحيطة ، يكون الغاز الموجود في التجويف المجوف دائمًا في حالة موسعة أو مضغوطة ، بحيث يكون نظام ختم الزجاج العازل دائمًا تحت الضغط ، وسوف تسرع الأشعة فوق البنفسجية والماء والرطوبة في البيئة من شيخوخة نظام الختم ، مما أدى إلى تسارع بخار الماء إلى التجويف المجوف. عندما تظهر كمية كبيرة من بخار الماء في زجاج معزول تجويف ، فشل الزجاج العازل ، وتعطل الزجاج العازل يعني أن يتم إنهاء خدمة الحياة للزجاج العازل. المفتاح لضمان عدم تعطل الزجاج العازل هو المادة المجففة والختمية.

فيما يتعلق بحياة الزجاج العازل ، في المعيار الوطني للزجاج العازل GB / T11944-2012 ، تم اقتراح اتفاقية مرجعية لحياة الزجاج العازل ، ومفهوم أن "العمر المتوقع للزجاج العازل يجب أن يكون أكبر من 15 سنوات "المقترحة. في الواقع ، تتمتع حياة الزجاج العازل بعلاقة وثيقة مع تقنية الاختيار والمعالجة لمادة الزجاج العازل ، وتتأثر أيضًا بالعديد من العوامل مثل تكوين اللوحة الزجاجية العازلة وبيئة الاستخدام ، والتي يصعب تحديدها كميا. بالنسبة للزجاج العازل الذي تم تثبيته على الحائط ، فإن الإجراء الأكثر بساطة هو في الواقع قياس نقطة الندى أو رطوبة الهواء المباعدة.

Insulated glass building

حياة منخفضة الزجاج E

تعتمد حياة زجاج Low-E بشكل أساسي على عمر نظام الختم المجوف الذي يقع فيه. المواد الرئيسية المكونة لطبقة فيلم Low-E هي المعادن والسبائك وأكاسيد الفلزات والنتريتيدات المعدنية. تستخدم نتريتيدات المعادن عمومًا كطبقة واقية في بنية الفيلم ، وخصائصها مستقرة جدًا. تقوم الطبقات المؤكسدة والسبائك المعدنية عادةً بتوصيل الطبقة الفضية والطبقة الواقية كطبقة عازلة في طبقة الفيلم ، وتكون خواصها مستقرة أيضًا نسبيًا. الطبقة الفضية في Low-E نشطة نسبياً ، لكن أكسدةها مشروطة وتتطلب بخار الماء. لذلك ، طالما أن الزجاج العازل لا ينهار ، فإنه من غير الضروري بشكل أساسي النظر بشكل منفصل في عمر طبقة الفيلم Low-E.

Laminated glass

حياة الزجاج الرقائقي

يعتبر الزجاج الرقائقي منتجًا زجاجيًا مركَّبًا حيث يوجد فيلمان أو أكثر من رقائق البلمرة العضوية المحصورة بين الزجاج ومعالجتهما لتشكيل فيلم يتم فيه ربط الزجاج وفيلم الطبقة البينية معًا. سيتم لصق الزجاج الرقائقي في الفيلم حتى لو كان الزجاج مكسورًا ، مما يحول دون وقوع حوادث سقوط الحطام واختراقه بشكل فعال ، ويضمن السلامة الشخصية.

تعتمد حياة الزجاج الرقائقي بشكل أساسي على مادة الطبقة البينية في الطبقة البينية. عادة ، والزجاج الرقائقي الرطب و EVA الزجاج الرقائقي تستخدم أساسًا للأقسام الداخلية ، وليست مناسبة لبناء الأبواب والنوافذ أو جدران الستائر. سوف الزجاج الرقائقي الرطب تسريع الشيخوخة تحت أشعة الشمس ، وسوف يحدث اصفرار بعد 1-2 سنوات. سوف تظهر فقاعات إزالة الصمغ والثلج والضباب في غضون 2-3 سنوات. بشكل عام ، يتراوح عمر الزجاج المصفح الرطب بشكل أسرع من الزجاج المصفح EVA. يمكن استخدام الزجاج الرقائقي EVA في الداخل لأكثر من 10 سنوات دون أشعة الشمس المباشرة.

PVB و SGP الزجاج مغلفة تستخدم الأبواب والنوافذ أو الجدران الستار لديها مقاومة الشيخوخة أفضل بكثير. الفشل النموذجي للزجاج الرقائقي PVB و SGP هو فتح الغراء. فتح الغراء يعني أن الزجاج وطبقة المباعدة قد تم فك ارتباطهما ، وفقدان خصائص السلامة للزجاج الرقائقي.

في الواقع ، تتأثر حياة الزجاج الرقائقي PVB و SGP إلى حد كبير بسمك طبقة الطبقة البينية وجودة الطبقة السفلية من الزجاج الرقائقي ، والتحكم في عملية الزجاج الرقائقي ، بالإضافة إلى تأثير مادة المادة الوسيطة طبقة.