Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
الخط الساخن المجاني على مدار 24 ساعة : + 86-13829982196
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > المصطلحات الزجاجية
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

المصطلحات الزجاجية

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-07-15
الشطب: من أجل جعل الحواف الزجاجية أكثر حرارة دون إيذاء اليد ، ولتسهيل التجميع ، تقطع حافة الزجاج في منحدر معين. هذا المائل هو ما نسميه الشطب.

نحت دقيق: عملية لتشكيل الزجاج ، مثل ثقوب النحت ، الشطب ، الأبعاد الخارجية ، إلخ.


حافة الكنس: يتم تنفيذ عملية المعالجة لأن آلة السيارة وعملية النحت ستجعل سطح سطح الزجاج خشنًا ، من أجل جعل حافة الزجاج ساطعة.


معنى الثقب هو نفس معنى الاجتياح ، فيما عدا أن العملية هي عملية للثقب أو الأخدود الموجود في حافة الزجاج.


حامض الحفر: عندما تكون هناك عملية طباعة سيئة للضوء أو منتجات تامة الصنع رديئة في عملية الإنتاج ، يتم غسل حبر الطباعة باستخدام هيدروكسيد الصوديوم ومذيب فيري سيانيد البوتاسيوم.


الطحن الخشبي: سماكة المادة الزجاجية أكثر سماكة من سماكة الشحنة ، من أجل الوصول في البداية إلى سماكة الشحنة.


الطحن الدقيق: المعنى هو طحن طحلب مشابه ، ولكن هذه العملية تحدد سماكة الزجاج ، لذلك هذه العملية مهمة بشكل خاص.


التقوية الكيميائية: من أجل تحقيق قوة الزجاج ، يتم تبادل أيون الصوديوم والبوتاسيوم في درجة حرارة عالية لتعزيز قيمة الإجهاد للزجاج.


طحن الظهر: الاسم الكامل يسمى التنظيف والتكرير. وهي تستخدم أساسا لتنظيف المواد المتبقية مثل نترات الإسبوتاسيوم المتبقية على الزجاج بعد التقوية الكيميائية ، وخاصة للسيطرة على العناصر السيئة مثل الخدوش والتقطيع.


فيلم أبيض: يمكن تسمية الزجاج غير المغطى بالفيلم الأبيض ، ولكن بشكل عام يشير إلى الزجاج قبل تقوية الشاشة الحريرية بعد التجديد.


الشاشة: شاشة الطباعة المستخدمة في الشاشة الحريرية ، والتي لها تأثير كبير على التأثير المطبوع. الشاشة الحريرية: ببساطة فهم الطباعة بالحبر.


الانفجار الذاتي: يشير إلى انفجار الزجاج الطبيعي دون أي قوة خارجية. تشمل العوامل المؤثرة الشوائب على سطح الحجر والزجاج نفسه وسمك الزجاج وقيمة CS والقيمة الحرارية ودرجة الحرارة المحيطة والمواد الزجاجية ، وما إلى ذلك. في الوقت الحالي ، إنه سؤال محير من قبل العلماء ، فنحن أكثر حيرة. باختصار ، هناك مشكلة في أي الزجاج ، لكن الاحتمال صغير جدًا.


الإجهاد: القوة الداخلية لكل وحدة مساحة.


CS: الإجهاد السطحي للزجاج في ميجاباسكالس ، أو ميغاباسكال. كلما زادت قيمة CS ، كان ذلك أفضل.


DOL: عمق التبادل الأيوني يُعرف أيضًا تقوية الزجاج بعد التبادل الأيوني على أنه عمق التراخي في الميكروميتر ، أي أم.


CT: الضغط المركزي للزجاج ، CT = CS × D OL / (1000T-2DOL) ، بشكل عام ، كلما زادت قيمة التصوير المقطعي ، زادت درجة حدوث انفجار ذاتي.


منطقة النافذة: المنطقة التي لم يتم اكتشاف الحبر عليها ، وهي مفهومة جيدًا من منطقة الشاشة الحريرية. مساحة الشاشة الحريرية: يُشار إلى المنطقة التي يطبع فيها الحبر على الزجاج بشكل جماعي إلى منطقة طباعة الشاشة.


فتحة الأشعة تحت الحمراء: لا يوجد ثقب في حد ذاته ، وهو منطقة مطبوعة على طباعة الشاشة تختلف عن غيرها من inkareas.


زاوية R: في زاوية منطقة النافذة ، يتم الإشارة بشكل جماعي إلى المنطقة الممتدة بمقدار 3 مم على كل جانب مركزة على نقطة قوس الزاوية لتكون منطقة زاوية R. معايير المظهر في هذه المنطقة صارمة بشكل خاص وعادة لا تسمح بأي عيوب في المظهر.


المصطلحات المهنية المتعلقة بالمرئية:


القذرة: يشير إلى الحطام الصلب الذي يلصق سطح الزجاج بقطعة قماش نظيفة أو شفرة.


المادة الغريبة: لا يمكن القضاء على جزيئات الغبار أو الحلاقة التي تلصق على سطح الزجاج. زهرة نقطة: Spottedscratch ، عادة مع عيوب نقطة لتحديد موافق أم لا.


الفتحة غير الساطعة: تشير إلى الفتحة المربعة للزجاج لتلبية متطلبات العميل ، لا يوجد معيار محدد ، يستند عادةً إلى توقيع العميل.


الصدام: الفجوة في عدم وضع الزاوية للزجاج مفهومة جيدًا من حيث النقص النسبي في الزوايا. الشفة: جزء من الزجاج خارج المواصفات القياسية ويمكن الإشارة إليه على أنه شفة.


المسافة البادئة: علامات ممتلئة يتم تجميدها على سطح الزجاج ، والتفتيش العاكس أفضل. بشكل عام ، بسبب الخدوش العميقة والشوائب على سطح الزجاج قبل التقوية الكيميائية ، يتم تشكيل المسافات البادئة بعد التعزيز.


المطبات: بقع مرقطة أو منقوشة على سطح الزجاج ، مطلوب أيضًا اختبارها في ظروف عاكسة.


النقطة الفضية: النقطة البيضاء على سطح الزجاج. عند النظر إليها من زوايا مختلفة من الضوء ، فإن الحجم المرصود سيتغير. لا يتم تغيير النقطة البيضاء.


الثقب: نقاط صغيرة في ضوء الحبر المسطح الزجاجي.


التلوث الداخلي: وجود منطقة الحبر الزجاجي بين السطح الزجاجي والحبر.


الصوف: الغبار الخطي أو المتبقع لسطح الطباعة الزجاجي في منطقة الحبر غير مرئي على الجانب الأمامي ويمكن قبوله بلمسة ناعمة.


نقص البراعم: تسمى فجوة الحبر القريبة من النافذة نقص البراعم ، ويسمى الحبر براعم طويلة.


سطح الأشعة تحت الحمراء IR: على الجانب الأمامي من الزجاج ، هناك دائرة حول فتحة IR حول IR. ويسمى هذا الظاهرة IR السطح الانتقائي.