Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > مقدمة لبناء المعرفة الزجاجية
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

مقدمة لبناء المعرفة الزجاجية

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-05-29
لم يتماشى بناء الأسمنت العادي بين البلاط مع مستوى التطور المعاصر ولا يمكنه تلبية احتياجات المستهلكين. لذا اخترع الزجاج المعماري ، مع القدرة على ضبط الضوء ، والعزل الحراري ، والسلامة (مضاد للرصاص ، مضاد للسرقة ، النار ، الإشعاع ، التداخل الكهرومغناطيسي) ، زخرفة الفن وغيرها من الخصائص. أدى الطلب الكبير إلى زيادة سريعة في كمية الزجاج المستخدمة في البناء ، مما يجعلها ثالث أكبر مادة بناء بعد الأسمنت والصلب. هناك أنواع وخصائص مختلفة من التقسيمات الفرعية للزجاج المعماري الشائعة في الحياة.

flat tempered glass

زجاج مسطح

1. زجاج النافذة: يُطلق على الزجاج المسطح للنوافذ أيضًا الزجاج المسطح أو زجاج العدسة ، ويشار إليه بالزجاج ، وهو زجاج مسطح بدون طحن. وهي تستخدم أساسا للنوافذ والجدران والديكور الخارجي للمباني. ويمكن استخدامه أيضًا لعدادات المتاجر ونوافذ المتاجر والأبواب والنوافذ الخاصة ببعض المركبات.

2. زجاج مصقول: يسمى الزجاج المصقول زجاج المرآة أو الزجاج الأبيض. إنه زجاج مسطح مصقول ومصقول ، والذي ينقسم إلى تلميع من جانب واحد وتلميع على الوجهين. يشيع استخدامها لتثبيت الأبواب والنوافذ عالية الجودة على نطاق واسع ، ونوافذ المتجر أو المرايا.

3. زجاج ملون: يطلق على الزجاج الملون الزجاج الملون الذي ينقسم إلى شفاف ومعتم. يمكن تجميعها في مجموعة متنوعة من الأنماط والأنماط ، ومناسبة للأبواب والنوافذ والجدران الداخلية والخارجية ومناطق الإضاءة مع متطلبات خاصة للضوء.

4. زجاج ملون: الزجاج المعشق منتج زجاجي عالي الجودة مع مجموعة واسعة من الاستخدامات. تستطيع تقنية طلاء الشاشة نسخ اللوحة الأصلية بأمان على الزجاج. يمكن استخدام الزجاج الملون للأبواب والنوافذ ، والجدران الداخلية والخارجية للستائر ، وثريات السقف ، وصناديق الإضاءة ، وزخارف الجدران ، والأثاث ، والشاشات ، وما إلى ذلك في المنازل ومباني المكاتب ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ، باستخدام أنماط وصور مختلفة تحقيق مزاج فني أعلى.

5. صريف الزجاج: يُعتبر الزجاج المزجج ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم ليزر الليزر ، مادة زخرفية بالليزر تتكون من النقش الدقيق لسطح الليزر على الركيزة الزجاجية ، بحيث يمكن للزجاج العادي عرض صور مجسمة ثلاثية الأبعاد في ظروف الإضاءة البيضاء. مناسبة للمنشآت المنزلية والعامة والأماكن الثقافية والترفيهية والجدران الداخلية والخارجية وعلامات الواجهة واللوحات الإعلانية والأسقف والشاشات والأبواب والنوافذ والمناظر الطبيعية الأخرى.

6. مرآة ديكور: مرآة الديكور هي مادة لا غنى عنها للديكور الداخلي. جودة عالية لوحة تعويم الزجاج والفراغ بالألمنيوم أو الفضة مطلي المرايا. يمكن استخدامه لتزيين القاعات والأعمدة والجدران والسقوف وغيرها في المباني (خاصة في الأماكن الضيقة).

7. تنقش الزجاج: الزجاج المزخرف ، المعروف أيضًا باسم الزجاج المزخرف أو الزجاج المخرش ، عبارة عن زجاج مسطح بنمط نقش يتكون من درفلة مستمرة لأسطوانة منقوشة بسائل زجاجي عديم اللون أو ملون. يعتبر الزجاج المزخرف مناسبًا للديكور الداخلي وفصل المناسبات المختلفة مع متطلبات مختلفة للمنظور ، ويمكن استخدامه لمعالجة الحرف اليدوية والضروريات اليومية مثل الشاشات ومصابيح الطاولة.

fabric laminated glass

زجاج أمان

1. زجاج صلب: يتم الحصول على الزجاج المقسى عن طريق تسخين الزجاج المسطح إلى درجة حرارة تليين ، وتبريده بسرعة لإخماده أو استبداله كيميائياً. لديها قوة انحناء أعلى من 5 إلى 6 مرات من الزجاج العادي ، وقوة تأثير أعلى 3 مرات ، وقوة أعلى بنحو 5 مرات. عندما يتم كسر الزجاج المقسى ، فإنه لا يشكل شظايا حادة وزاوية ، وبالتالي لا تؤذي الناس. يتم استخدامه للأجزاء المضادة للاهتزاز والمضادة للتصادم مثل الأبواب والنوافذ وجدران التقسيم والأماكن العامة للمباني. يستخدم الزجاج المقسى المنحني بشكل رئيسي للأبواب والنوافذ في المباني العامة الكبيرة ، المناور للمنشآت الصناعية وزجاج النوافذ.

2. الزجاج الرقائقي: الزجاج الرقائقي هو منتج من الزجاج المركب المسطح أو المنحني الذي تم الحصول عليه عن طريق الربط بالحرارة بربط صفحتين أو أكثر من الزجاج المسطح مع ورقة بلاستيكية شفافة. بسبب البطانة البلاستيكية المستعبدة الوسيطة ، لا يتم رش الزجاج عند تكسيره ، مما ينتج عنه تشققات شعاعية لا تؤذي الناس ، وبالتالي تجعل قوة التأثير أعلى بكثير من الزجاج العادي. الزجاج الرقائقي مناسب للأبواب والنوافذ ذات متطلبات السلامة العالية ، مثل أبواب ونوافذ المباني الشاهقة ، أبواب ونوافذ المباني ، والطوابق السفلية ، والأبواب والنوافذ للمباني مثل البنوك ، وخزانات عرض البضائع والبضائع.

3. زجاج سلكي: يتم الحصول على الزجاج السلكي عن طريق تسخين الزجاج المسطح العادي لحالة تليين الحرارة الحمراء ، ثم الضغط على السلك المعدني المسخن أو الشبكة المعدنية في الزجاج. نظرًا لأن الزجاج السلكي يحتوي على إجهاد داخلي وقوة صدمية موحدة ، فعندما يتم تكسير الزجاج بعوامل خارجية ، يمكن للشظايا التمسك بالسلك (الشبكة) لمنع الحطام من الرش وإصابة الأشخاص. هذا الزجاج له أيضا تأثير منع النيران وانتشار النار. الزجاج المصبوغ بالأسلاك مناسب للأبواب والنوافذ والسقوف ونوافذ الإضاءة النهارية والمستودعات وأبواب ونوافذ المكتبة ، وبناء الجدران الخارجية المركبة والأسوار الشفافة.

4. زجاج مضاد للسرقة: الزجاج المضاد للسرقة هو نوع خاص من الزجاج الرقائقي. إنها مصنوعة بشكل عام من الزجاج المقسّى ، الزجاج السميك للغاية ، زجاج شبكي مقوى ، زجاج رايون مصقول ، وما إلى ذلك ، وهي مغلفة بغراء من الراتنج ومضمنة في الطبقة البينية المتوسطة. يتم توصيل الأسلاك وأجهزة الكشف الحساسة بجهاز الإنذار.

زجاج خاص

1. زجاج ماص للحرارة: الزجاج الماص للحرارة عبارة عن زجاج مسطح تم الحصول عليه عن طريق إدخال عامل تلوين له خصائص ماص للحرارة في السائل الزجاجي أو عن طريق رش فيلم أكسيد ملون له خصائص تمتص الحرارة على سطح الزجاج. إن الزجاج الماص للحرارة مناسب للأبواب والنوافذ والجدران الستارية ونوافذ عرض البضائع وغرف الكمبيوتر والزجاج الأمامي للقطارات والسيارات والسفن ، التي تحتاج إلى كل من الإضاءة والعزل الحراري ، خاصة في المناطق الساخنة ، والتكييف ، ومقاومة التوهج الكبيرة المباني العامة. زجاج.

2. الزجاج العاكس للحرارة: الزجاج العاكس للحرارة هو زجاج مطلي مصنوع من رش الذهب والفضة والألومنيوم والنحاس والنيكل والسبائك الحديدية والمعادن الأخرى وأكاسيد المعادن أو التمسك فيلم العضوية على السطح عن طريق الحرارة ، eva المسام والطرق الكيميائية. الزجاج العاكس للحرارة هو أكثر الزجاج المضاد للشمس فعالية في العصر الحديث. الزجاج العازل للحرارة مناسب للأبواب والنوافذ ، والجدران ذات الستائر الزجاجية ، وأحافير المباني العامة ومختلف الأجزاء الزخرفية للمباني الحديثة عالية الجودة. يتم استخدامه لصنع زجاج عازل مزدوج الطبقة وستارة زجاجية مع طبقة هواء لتحقيق عزل حراري ممتاز. وآثار توفير الطاقة.

3. تغيير لون الزجاج: زجاج الفوتوكروميك هو عبارة عن زجاج فوتوكرومي تم الحصول عليه عن طريق إضافة هاليد الفضة إلى الزجاج أو إضافة مركب حساس للموليبدينوم والتنجستن إلى زجاج وطبقة تفاعلية عضوية. عندما يتعرض الزجاج الفوتوكرومي للشمس أو أي ضوء آخر ، فإن لونه سوف يغمق تدريجياً مع زيادة الضوء. بعد إيقاف الإشعاع ، يمكن أن يعود تلقائيًا إلى اللون الأصلي. يمكنه أيضًا تحقيق تأثير الضبط التلقائي للضوء الداخلي. يستخدم زجاج الفوتوكروم بشكل أساسي للمباني التي تتطلب تجنب التوهج والتي تتطلب الضبط التلقائي لشدة الضوء.