Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > مقدمة في الزجاج العازل الموفر .....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

مقدمة في الزجاج العازل الموفر للطاقة

  • الكاتب:Susie
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-09-20
زجاج معزول هو الحل الأمثل لتوفير الطاقة وحماية البيئة والراحة والإبداع في العالم. الأبواب والنوافذ الزجاجية هي الوسيلة الأساسية للاتصال داخل وخارج المباني ، والإضاءة ، والعرض ، والديكور هو مطلب أساسي للزجاج ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة هو المطالب الإضافية على الأبواب الزجاجية ، وتؤدي إلى زيادة المجتمع.



إذا لم نفتح النوافذ عند الحمل الحراري للهواء ، فإن الغالبية الداخلية والخارجية للتبادل الحراري تمر في غرفة مغلقة نافذة زجاجية. إن التبادل الحراري الكبير الداخلي والخارجي يعني أن حرارة التدفق الكبير لا داعي لها للفيضانات الصيفية في الداخل ؛ في فصل الشتاء ، هناك الكثير من الطاقة القيمة التي تتدفق إلى الخارج. وهذا سيمكن كلا تدهور البيئة القاسية للمناخ ، وتكييف الهواء ، وزيادة استهلاك الطاقة التدفئة زيادة كبيرة.

يتم تصنيع الزجاج المعزول من خلال ختم اثنين أو أكثر من الزجاج العائم مع فسكوزي مركب عالي الصلابة للهواء. هناك أقسام من سبائك الألومنيوم مملوءة بعوامل التجفيف بين زجاج الصفيحة ، مما يجعل الهواء داخل الزجاج جافًا للغاية ، ويستخدم ختم مطاط البوتيل كخط أول ، بينما يستخدم الختم الثاني زجاجًا أو عديد بولي سلفيد بلاستيكي على أساس الإطار المستخدم من الزجاج. المسافة بين الزجاج والزجاج هي iso مؤرخة من العالم الخارجي بواسطة مانع التسرب ، وهناك غاز أو هواء خاص ، زجاج معزول لديه أداء جيد للعزل الحراري وعزل الضوضاء.



يتم تصنيع الزجاج العازل المشترك من خلال ختم اثنين أو أكثر من الزجاج العائم مع فسكوزي مركب عالي الصلابة للهواء. هناك أقسام من سبائك الألومنيوم مملوءة بعوامل التجفيف بين زجاج الألواح ، مما يجعل الهواء داخل الزجاج جافًا للغاية ، مما يقلل من التوصيل الحراري ، ويمنع فقد انتقال الحرارة ويحقق تأثير الحفاظ على الطاقة.

يقع مصنع المعالجة العميقة للزجاج Kunxing في dongguan ، مقاطعة guangdong ، بالقرب من شنتشن. يمكن تخصيص حجم جامبو معزول الزجاج ، منحني خفف من الزجاج المعزول وأنواع أخرى من الزجاج المعزول.