Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
الخط الساخن المجاني على مدار 24 ساعة : + 86-13829982196
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > ما هو الفرق بين الزجاج العاكس .....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

ما هو الفرق بين الزجاج العاكس للحرارة والزجاج الإلكتروني المنخفض؟

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-05-18
كلا الزجاج العاكس للحرارة و الزجاج المنخفضة ه التي تنتجها فراغ الاخرق المغناطيسي. وهي مغلفة بمعدن أو أي مركب آخر على سطح الزجاج. الفرق هو أن المعدن ليس هو نفسه. في هذه الحالة ، يكون الزجاج العاكس للحرارة مطليًا أساسًا بأكسيد المعادن ، النيتريدات ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم طلاء الزجاج المنخفض مع طبقة من الفضة المعدنية لأن إشعاع الفضة شديد الانخفاض ، ولأن هذا الفيلم ، يمكن للزجاج المنخفض e نقل الضوء المرئي العالي في الوقت الذي يعكس أشعة تحت الحمراء العالية ، والتي تسبب أيضًا الزجاج المنخفض الإشعاع في الإشعاع العاكس بشكل أفضل من الزجاج المشع للحرارة.

Color Insulated glass


بسبب علاقة الفيلم هذه ، فإن زجاج Low-e لديه تأثير جيد في نقل الضوء وعزل الحرارة. في الصيف ، يمكن أن يمنع الحرارة في الهواء الطلق من دخول الغرفة ، مما يوفر تكاليف تكييف الهواء والتبريد. في فصل الشتاء ، يمكن أن يقلل التدفئة الداخلية وتبدد الحرارة ، مما يوفر تكاليف التدفئة. سواء في فصل الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء أو في النهار والليل ، فإن الأشعة تحت الحمراء البعيدة موجودة في كل مكان ، لذلك يمكن للزجاج منخفض الحرارة أن يلعب دورًا في توفير الطاقة. مقارنةً بالتأثير الموفر للطاقة للزجاج المنخفض الطاقة ، فإن الزجاج العاكس للحرارة غير كافٍ نسبيًا ، لأن الزجاج العاكس للحرارة يمكنه فقط إظهار تأثير موفر للطاقة جيدًا عندما يكون الإشعاع الشمسي قويًا ، أي خلال يوم الصيف ، وفي الشمس. عندما لا يكون الإشعاع قويًا جدًا في فصل الشتاء أو لا يوجد إشعاع شمسي في الليل ، فإن الزجاج العاكس للحرارة يكون أشبه بالزجاج العادي. لذلك ، على النقيض من الزجاجين ، يكون الزجاج المنخفض e أفضل من الزجاج المشع للحرارة في توفير الطاقة في الزمان أو المكان.

Double glazing glass building


بالإضافة الى، الزجاج العاكس للحرارة يستخدم بشكل رئيسي في المباني والجدران ذات الستائر الزجاجية ، وفي النهار ، يكون للزجاج العاكس للحرارة تأثير شفوي أحادي الاتجاه ، أي أن الأماكن المغلقة يمكن أن ترى في الهواء الطلق ، ولا يمكن للخارج رؤية الأماكن المغلقة. يتم استخدام الزجاج المنخفض الإلكترونية في المركبات والسفن والمركبات الأخرى. إذا تم استخدام هذا التزييف ، عادةً ما يتم تصنيع الزجاج المنخفض في زجاج عازل ، لأن قوته ضعيفة ، ويمكن تحسينه عن طريق صناعة الزجاج المجوف. لها سلامة الأداء.