Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > Huoshan Guangdong تم افتتاح جس.....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

Huoshan Guangdong تم افتتاح جسر Huoshan الزجاجي في الأول من مايو

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-05-03
يقع Huoshan Scenic Area في وسط منطقة Longchuan. هذه هي واحدة من الجبال السبع الشهيرة في Guangdong. هذه حديقة إقليمية ومنتجع سياحي AAA.

بدأ بناء الجسر الزجاجي على ارتفاعات عالية في منطقة هوشان ذات المناظر الطبيعية الخلابة في 4 مايو 2017. يبلغ الطول الإجمالي للجسر 4.7 كم ، يبلغ طول الجسر الزجاجي 200 متر ، والمنصة الزجاجية الكبيرة عريضة. حوالي 400 متر مربع.

تم بناء جسر Huoshan الزجاجي على الجبل وله ميزات غريبة وحساسة وخطيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الرعوية الفريدة في Longchuan من خلال عدسة الكاميرا.

يتكون الجسر الزجاجي من الزجاج العادي ومصنوع من طبقتين أو أكثر خفف من الزجاج.



زجاج Kunxing متخصص في تصنيع زجاج الأمان. يمكن للشركة تقديم مجموعات مختلفة من الزجاج الرقائقي المقسى. المجال المركب الشائع هو 12 ملم من الزجاج المقسى الشفاف + 1.78 SGP من الزجاج المقسى الشفاف + 1.78 SGP من الزجاج المقسى الشفاف + الزجاج المقسى الشفاف للغاية.

الزجاج المقسى نوع من الزجاج المسبق الإجهاد. لتعزيز قوة الزجاج ، غالبًا ما تستخدم الطرق الكيميائية أو الفيزيائية لتشكيل ضغط ضاغط على سطح الزجاج. عندما يتأثر الزجاج بالقوى الخارجية ، يتم تعويض الإجهاد السطحي مقدمًا ، وبالتالي تحسين قدرة التحمل وتعزيز مقاومة الزجاج. ضغط الرياح والبرد والساخنة ، وتأثير وهلم جرا.

يتكون الزجاج الرقائقي من قطعتين أو أكثر من الزجاج بطبقة واحدة أو أكثر من أفلام SGP المحصورة بينهما. بعد عملية الضغط المسبق للضغط العالي أو عملية التفريغ الخاصة وعملية الضغط العالي والضغط العالي ، تترابط أفلام الزجاج والأفلام البينية. منتجات الزجاج المركب.

يشير الزجاج المقسى ذو الطبقة المزدوجة إلى مزيج من الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي. بعد ترطيب الزجاج ، تتم معالجته بأمان أكبر لربط قطعتي الزجاج معًا. هذه ليست مجرد مقاومة الصدمات والصدمات للزجاج. تم تحسينه بشكل كبير ، وحتى إذا كانت هناك مشكلة ، فإن التشرذم لن ينكسر تمامًا مثل الزجاج العادي ، ولكن في الطبقة السفلية ، سيستمر الحطام الكبير في لعب دور وقائي.