Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
الخط الساخن المجاني على مدار 24 ساعة : + 86-13829982196
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > كيفية تحديد ما إذا كان الزجاج .....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

كيفية تحديد ما إذا كان الزجاج المقسى هو انفجار ذاتي؟

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:شبكة الصين للزجاج
  • الافراج عن:2020-10-10

في الواقع ، منذ ولادة زجاج صلبفقد صاحبته مشكلة تدمير الذات. يمكن التعبير عن الانفجار التلقائي للزجاج المقسّى على أنه ظاهرة كسر الزجاج المقسّى تلقائيًا بدون قوة خارجية مباشرة. قد ينفجر الزجاج المقسّى تلقائيًا أثناء معالجة التقسية والتخزين والنقل والتركيب والاستخدام.


تنقسم أسباب انفجار الزجاج المقسّى إلى نوعين: انفجار ذاتي وانفجار ناتج عن قوى خارجية. يمكن أيضًا تقسيم الانفجار التلقائي للزجاج المقسى إلى نوعين وفقًا لأسباب مختلفة: أحدهما هو الانفجار التلقائي الناجم عن عيوب مرئية في الزجاج ، مثل الحجارة والرمل والفقاعات والشقوق والخدوش والحواف المتفجرة ، إلخ. والآخر هو أن جزيئات مثل كبريتيد النيكل(نأناس) تؤدي الشوائب الموجودة في الزجاج إلى انفجار الزجاج المقسى.


هل تجدها معقدة؟ لا تقلق اليوم KXG (Kunxing مصنع زجاج المباني) سوف يعلمك كيفية التمييز بين الزجاج المقسى التدمير الذاتي.

بادئ ذي بدء ، فإن أول شيء لتحديد سبب الكراك هو مراقبة الزجاج المكسور والبحث بعناية عن الكراك على شكل "فراشة". كما هو مبين في الشكل أدناه ، فإن الأجنحة الأمامية لـ "الفراشة" سداسية الشكل وموزعة في تناظر مرآة. اذا كان "فراشة" تم العثور على تشقق من هذا الشكل على الزجاج ، وقد ينفجر الزجاج تلقائيًا.

identify whether tempered glass is self-explosion


بعد العثور على الكراك على شكل فراشة ، نلاحظ ما إذا كانت هناك بقع سوداء صغيرة في الفراشةذصدع على شكل. كما هو موضح في الصورة ، فإن الاسم العلمي للنقطة السوداء في الصورة هو كبريتيد النيكل. لتسهيل التذكر ، نسميها "بيض الفراشة". إذا وجدت بقعًا سوداء صغيرة على صدر الفراشة وبطنها ، فيمكنك التأكد بنسبة 100٪ من أن هذه القطعة من الزجاج المقسَّى قابلة للتدمير الذاتي.

identify whether tempered glass is self-explosion


تسمى مشكلة انفجار الزجاج المقسّى تلقائيًا "سرطان الزجاج المقسّى". يمكننا فقط من خلال طرق أخرى تقليل احتمالية انفجار الزجاج. في الوقت الحاضر ، لا يمكن حل هذه المشكلة بالكامل.