Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > القليل من المعرفة مخبأة في الأ.....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

القليل من المعرفة مخبأة في الأبواب والنوافذ

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD.
  • مصدر:KXG.
  • الافراج عن:2021-07-02

نرى جميع أنواع زجاج النوافذ في الأوقات العادية، لكنها تحتوي بالفعل على الكثير من المعرفة الصغيرة.

1. في فصل الشتاء البارد، سيكون هناك طبقة من الجليد على الجانب الداخلي من زجاج النافذة، ولكن ليس في الهواء الطلق؟

في فصل الشتاء البارد، خاصة في منتصف الليل، تكون درجة الحرارة منخفضة للغاية، وكان بخار الماء في الهواء الداخلي يجتمع التكثيف لتشكيل الجليد ويتم كثفه على الزجاج. لكن درجة الحرارة في الهواء الطلق منخفضة دائما، ومحتوى بخار الماء في الهواء منخفض، لذلك لن يكون هناك ثلج في الخارج من زجاج النافذة.



2. معظم النوافذ في الحمام والمرحاض مصنوعة من الزجاج المتجمد. ما الدور الذي تملكه؟

كما يسمى الزجاج المتجمد أيضا زجاج بلوري. إنه سطح الزجاج المسطح الذي تمت معالجته في سطح ماتي موحد عن طريق السفع الرملي الميكانيكي أو طحن يدوي أو حل حمض هيدروفلوريك. يمكن الانضباط الضوء عندما يضرب الزجاج، ولكن بسبب سطح خشن، انكسارها فوضوي، لذلك لديه خصائص انتقال الضوء ولكن لا يراك. يستخدم هذا النوع من الزجاج في الغالب في الغرف التي تحتاج إلى إخفاؤها أو دون إزعاجها، مثل الأبواب والنوافذ في الحمامات والمراحيض والمكاتب.



3. في الليل، لا يمكننا أن نرى الكائنات الخارجية بوضوح في الغرفة، ولكن يمكننا أن نرى صور الكائنات الداخلية في الزجاج؛ بينما في النهار، يمكننا أن نرى الكائنات في الهواء الطلق، لكن لا يمكننا رؤية صورة الكائنات الداخلية في الزجاج؟

نحن نعلم أنه عندما يضرب الضوء الزجاج، يحدث كلا الانعكاس والانكسار. في الليل، هناك أضواء في الداخل، والزجاج يعكس الضوء الداخلي أقوى بكثير من الضوء الخارجي الذي يدخل الغرفة. لذلك، يمكن للأشخاص الموجودين في الغرفة رؤية الصورة التي تشكلها الزجاج من خلال الكائنات الداخلية، في حين لا يمكن رؤية الكائنات الخارجية خلال اليوم. الوضع هو عكس ذلك فقط.