Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > فوائد الزجاج الأبيض الفائق على.....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

فوائد الزجاج الأبيض الفائق على الحائط الساتر

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-05-31
زجاج فائق الوضوح ، الاسم الأكاديمي هو زجاج منخفض الحديد ، وهو المحتوى المنخفض للغاية لشوائبه الحديدية. في عملية تنقية الزجاج ، وفي عملية إزالة ذرات الحديد ، فإنه يتسبب أيضًا في توفير النيكل ، وهو السبب في "الانفجار الذاتي" للزجاج المقسى. إزالتها إلى الحد الأقصى. مثل هذا الزجاج الفائق الوضوح ساهم مساهمة كبيرة في تجنب "الانفجار الذاتي" لل زجاج صلب.

Low iron glass use in curtain wall

لم يتم تسجيل الزجاج الأبيض الفائق الذي تم توفيره بواسطة KXG بعد والإبلاغ عن "انفجار ذاتي". يفتح هذا الباب على الحائط الساتر الزجاجي شديد الارتفاع لتطبيقات الزجاج الأبيض للغاية. مزايا استخدام الزجاج الأبيض الفائق على الحائط الساتر هي كما يلي:

1. ارتفاع نفاذية الضوء المرئي ونفاذية جيدة
بالإضافة إلى كل قابلية التشغيل للزجاج المصقول عالي الجودة ، يتميز الزجاج الشفاف للغاية بخصائص بصرية فائقة. نفاذية الضوء المرئي عالية نسبيًا ، حيث تزيد بشكل عام عن 91٪. يتم استخدام الزجاج الأبيض الفائق بعد الطلاء المنخفض Low-E المطلي على الحائط الساتر لزيادة النفاذية وتقليل تكلفة الإضاءة بشكل فعال.

2. إن الزجاج ذو اللون الأبيض الفائق بعد التقسية لديه معدل انفجار ذاتي أقل
نظرًا لأن المادة الخام ذات الزجاج الأبيض الفائق تحتوي على شوائب أقل ، فإن التحكم في عملية انصهار المواد الخام يكون أكثر دقة ، بحيث يكون للزجاج الأبيض الفائق تكوين أكثر تجانسًا من الزجاج العادي ، مما يقلل بشكل كبير من إمكانية الانفجار الذاتي بعد هدأ. يتم استخدامه على الحائط الساتر ولديه ميزة السلامة على الزجاج العادي.

3. توحيد اللون هو أفضل
نظرًا لأن محتوى الحديد في المادة الخام أقل بكثير من محتوى الزجاج العادي ، فإن الزجاج الأبيض الفائق يمتص بدرجة أقل للشريط الأخضر في الضوء المرئي مقارنة بالزجاج العادي ، مما يضمن اتساق لون الزجاج ، وتجنب عدم كفاية الناجم عن اختلاف لون الجدار الستار الزجاجي.

4. أقل امتصاص الحرارة
يمتص الزجاج الأبيض الفائق حرارة أقل من الزجاج العائم العادي ويقلل من فقد الحرارة ، لذلك فهو أكثر ملاءمة لصنع زجاج عازل منخفض الفضة مزدوج على الجدران الزجاجية.

Low iron glass

كنوع من المواد الركيزة ، يوفر الزجاج الأبيض الفائق مساحة تطوير أوسع لتطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية من خلال نفاذية الضوء العالية الفريدة. يستخدم الزجاج الأبيض الفائق كركيزة لأنظمة تحويل الطاقة الشمسية الحرارية والكهروضوئية ، والذي يعد طفرة في تكنولوجيا استخدام الطاقة الشمسية الدولية ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة التحويل الكهروضوئي. على وجه الخصوص ، بدأت الصين في بناء خط إنتاج جديد للحائط الشمسي الكهروضوئي ، والذي يستخدم كمية كبيرة من الزجاج الأبيض الفائق.