Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
الخط الساخن المجاني على مدار 24 ساعة : + 86-13829982196
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > ما هي مزايا وعيوب الزجاج المقس.....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

ما هي مزايا وعيوب الزجاج المقسى؟

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-10-09
الزجاج المقسى هو زجاج أمان. زجاج الأمان هو نوع من الزجاج لا يمكن كسره بسهولة بسبب الاهتزازات الشديدة أو الصدمات ، وليس من السهل إصابة الأشخاص حتى لو تم كسره.
يمكن لزجاج الأمان المستخدم في المبنى أن يتحمل هجوم الحصى الموجود في إعصار يبلغ طوله 10 كيلومترات في الساعة ، وهو أمر ذو أهمية خاصة للمباني الحديثة ذات الهيكل الزجاجي الرئيسي. أنواع شائعة من الزجاج السلامة تشمل الزجاج احباط ، الزجاج الرقائقي، والزجاج المقسى.
اليوم سوف نلقي نظرة على مزايا وعيوب الزجاج المقسى.



مزايا الزجاج المقسى

1.قوة أعلى عدة مرات من الزجاج العادي ، ومقاومة الانحناء.

2.آمنة للاستخدام. تعمل قدرة التحمل المتزايدة للزجاج المقسى على تحسين طبيعته الهشة ، وحتى في حالة تعطل الزجاج المقسى ، فإنه يظهر شظايا صغيرة بدون زوايا حادة ، ويتم تقليل الأضرار التي لحقت بجسم الإنسان بشكل كبير. خصائص الزجاج المقسى والمقاومة للحرارة أعلى من 3 إلى 5 مرات من الزجاج العادي. عمومًا ، يمكن للزجاج المقسى أن يصمد أمام اختلاف درجات الحرارة لأكثر من 250 درجة ، ويكون له تأثير كبير على منع التكسير الحراري ، وهو أحد زجاج الأمان.

إذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد في التشاور معنا: KXG -الصين مصنع زجاج البناء



عيوب الزجاج المقسى

1. ال زجاج صلب لم يعد من الممكن قصها ومعالجتها. لا يمكن معالجة الزجاج إلا بالشكل المرغوب قبل التقسية ، ثم تخفيفه.

2. على الرغم من أن قوة الزجاج المقسى أقوى من الزجاج العادي ، إلا أن الزجاج المقسى لديه إمكانية الانفجار الذاتي ، بينما لا يتمتع الزجاج العادي بإمكانية الانفجار الذاتي.

3. سيكون لسطح الزجاج المقسى مخالفات (بقع الرياح) وسيُخفف السُمك الطفيف. سبب التخفيف هو أنه بعد ذوبان الزجاج بالذوبان الساخن ، يتم تبريده بسرعة بواسطة قوة الرياح القوية ، بحيث تصبح الفجوة البلورية الداخلية للزجاج صغيرة ويصبح الضغط كبيرًا ، وبالتالي يصبح الزجاج أرق بعد التخفيف من قبل هدأ. في ظل الظروف العادية ، يتم تخفيف الزجاج الذي يتراوح حجمه بين 4 إلى 6 مم بواقع 0.2 ~ 0.8 مم بعد التقسية ، ويتم تخفيف الزجاج الذي يتراوح حجمه بين 8 و 20 ملم بنسبة 0.9 ~ 1.8 ملم بعد التقسية. تعتمد درجة الخصوصية على الجهاز.