Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > لماذا فشل الزجاج العازل
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

لماذا فشل الزجاج العازل

  • الكاتب:DONGGUAN KUNXING GLASS CO LTD.
  • مصدر:KXG.
  • الافراج عن:2021-08-07

كمواد بناء موفرة للطاقة، يستخدم الزجاج العازل على نطاق واسع خصائصه العازلة الحرارية والصوتية جيدة. تعكس نقطة الندى المرتفعة أو المنخفضة للزجاج العازل نوعية الزجاج العازل.



الزجاج العازل في عملية الاستخدام، عندما تنخفض درجة الحرارة المحيطة إلى النقطة التي تقل فيها درجة حرارة سطح الزجاج إلى نقطة الندى داخل طبقة الهواء الجافة، فإن سطح طبقة الهواء الجافة سوف تنتج التكثيف أو الصقيع. بسبب التكثيف أو الصقيع على السطح الداخلي للزجاج وتؤثر على الأداء الزجاج العازل. طبقة الهواء غير مكثفة فوق -40℃.، ثم الزجاج العازل غير مكثف في طبقة الهواء أثناء الاستخدام.



1.تحليل أسباب ارتفاع نقطة الندى

نقطة الندى الزجاج العازلة هي درجة الحرارة التي تصل فيها رطوبة الهواء المغلقة في طبقة الهواء إلى التشبع. أسفل درجة الحرارة هذه، فإن بخار الماء في طبقة الهواء سوف تكثف في الماء السائل. يمكن إطلاقه: كلما ارتفعت محتوى الماء، كلما ارتفعت درجة حرارة نقطة الندى للهواء، عندما تكون درجة حرارة السطح الداخلي للزجاج أقل من نقطة الندى في الهواء في طبقة الهواء، والرطوبة في الهواء سوف تكثف أو الصقيع على السطح الداخلي للزجاج.



ناتج ارتفاع نقطة الندى من الزجاج العازل الناجم عن الرطوبة خارج الطبقة الجوية دون أن يتم امتصاصها من قبل المجففة، وهناك ثلاثة أسباب محتملة لارتفاع نقطة الندى.

(1) فقاعات الهواء في مانع التسرب، مما تسبب في إدخال الرطوبة الجوية.

(2) يدخل الرطوبة في طبقة الهواء من خلال نشر البوليمر.

(3) القدرة الممتصة الفعالة للجغرات منخفضة.



2. تدابير مراقبة نقطة الندى الزجاجية العازلة

(1) اختبار نقطة الندى

لدينا مصنع يمكن أن تصل إلى 70 ℃وبعد

(2) تقليل وقت عملية الإنتاج

تقليل وقت الاتصال بين المجففة والغلاف الجوي، والحد من فقدان قدرات الامتزاز وجعل المجففة لها قدرة أعلى امتصاص.

(3) حدد المجففة المناسبة

لاختيار المجففة مع معدل امتزاز مرتفع وطويل الأمد.

(4) تتمتع عملية إنتاج الزجاج العازلة بمتطلبات صارمة للرطوبة البيئية، في عملية الإنتاج الحالية، ولكنها مليئة بالغاز الخامل لاستبدال الهواء لتحسين خصائص العزل الحراري وتقليل نقطة الندىوبعد