Dongguan مدينة KunXing زجاج المحدودة
ال عظم المحترفين بناء زجاج معالجة مصنع في الصين
خط ساخن مجاني 24 ساعة +86-13500092849
منزل > أخبار > المعرفة الزجاج > الحمام التقسيم الزجاج الاعتبار.....
الشهادات
منتوجات جديدة

أخبار

الحمام التقسيم الزجاج الاعتبارات

  • الكاتب:Susie
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-07-16
زجاج الحمام التقسيم الاعتبارات

يعد الحمام مكانًا نستخدمه غالبًا في حياتنا اليومية ، لذا فهو ليس قذرًا في زخرفة الحمام. لذا ، ما الذي يجب الانتباه إليه عند القيام بتجديد الحمام وتقسيم الزجاج؟ فيما يلي ستة احتياطات مهمة لقسم زجاج الحمام الذي يجب على الجميع معرفته.


1. رصف البلاط والبلاط والجدران ، ثم صنع جدار الحمام التقسيم.
عند تزيين الحمام ، يجب وضع بلاط الأرضيات وبلاط الجدران أولاً ، ثم يجب تخصيص زجاج جدران التقسيم الصحي وفقًا للحجم الفعلي المطلوب. لاحظ أنه يجب تثبيت أنبوب المجاري وتصريف الأرض قبل وضع بلاط الأرضيات. في الوقت نفسه ، يجب تخصيص الباب الزجاجي وفقًا للحجم الفعلي للتركيب والاستخدام.

2. النظر في حجب المياه من عتبة إطار الباب
النظر في ما إذا كان التقسيم الزجاجي للحمام يمكن أن تسد المياه. إذا لم تستطع سد الماء ، فأنت بحاجة إلى تثبيت العتبة. يجب أن تكون العتبة العامة 1.5 سم -2 سم فوق سطح الأرض. خلاف ذلك ، سوف تتدفق مياه الدش من الباب ولا يمكنك الوصول إلى القسم الجاف والرطب. من السهل التسبب في أي إزعاج.
احرص على عدم استخدام مسار الانزلاق لأن الماء والغبار في الشريحة يصعب تنظيفهما وستكون رائحتهما سيئة بعد وقت طويل.


3. يجب تثبيت مقبض الجذعية على جانب حوض الاستحمام.
حوض الاستحمام في الحمام هو المكان الذي يحتاج فيه جميع أفراد الأسرة للاستحمام. عندما يكون هناك ماء وهلام للاستحمام في الحمام ، فهناك عوامل خطيرة قد تسبب الانزلاق. لذلك ، لضمان السلامة ، يتم تثبيت الدرابزين على جانب حوض الاستحمام. خاصة بالنسبة للمسنين والأطفال في الأسرة ، من المهم أكثر الانتباه إلى هذه التفاصيل.

4. يجب أن تكون المكونات الكهربائية بعيدا عن حوض الاستحمام
حوض الاستحمام هو حاوية لتخزين المياه. من الأفضل عدم وجود قابس كهربائي من حوله. لأنه بشكل عام ، سوف يجف كثير من الناس في الحمام بعد غسل شعرهم في الحمام. إذا كان هناك شخص ما في حوض الاستحمام وسقط الجهاز في الماء ، فسيكون ذلك قاتلًا ، لذلك يتم تثبيت القابس الكهربائي بعيدًا عن حوض الاستحمام.

5. تبديل امدادات الطاقة يجب أن تكون محمية بشكل جيد ضد الرطوبة
يجب أن يكون الحمام هو المكان الذي يحتوي على أكبر كمية من الماء في المنزل ، وذلك لضمان السلامة ، يجب أن يكون الحمام مجهزًا بغطاء مقاوم للرطوبة على وحدة التزويد بالطاقة مثل مقبس الطاقة عند تجديد الحمام.

6. يجب أن تكون الأبواب الزجاجية مصنوعة من زجاج صلب
الباب الزجاجي من الحمام يجب أن تكون مصنوعة من الزجاج المقسى. إذا كان الزجاج عديم اللون ، يمكنك وضع نمط على خط البصر لتجنب إتلاف الزجاج.



الاحتياطات الستة المذكورة اعلاه لل زجاج الحمام التقسيم هي المشاكل التي يجب أن يعرفها المبتدئون الذين يريدون تزيين المنزل الجديد. خلاف ذلك ، فإنه سوف يسبب مشاكل لا لزوم لها والمضايقات. أنها تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة للغاية لإعادة صياغة. قم بعمل جيد لرؤية العمل قبل أن لا تقلق!